-->
مدونة عبر مدونة عبر
random

آخر المواضيع

random
random
جاري التحميل ...

الانتقام الأكثر قسوة في التاريخ (انتقام أولغا )


في عام 945 م ، تم اغتيال الأمير إيغور بن روريك (أمير كييف) على يد قبيلة الدريفليان (قبيلة تسكن شرق أوروبا) حيث قاموا بثني شجرتين ربطوه فيهما ثم أفلتوا الشجرتين مما تسبب في انشطار جسده.
بعد أن اغتال "الدريفليان" الأمير إيغور ، زوج الأميرة أولغا تولت الحكم عقب وفاته ، فأرسلوا أفضل رجالهم وأكثرهم حكمة لإقناعها بالزواج من أميرهم "مال" الذي كان يرغب في السيطرة على عرش "كييف".
أولغا قامت بدفنهم أحياء ، و أرسلت لأمير "مال" تقول أنها قبلت الزواج و تريد مجموعة من أفضل رجاله ليتجولوا بين الشعب للتمهيد للزواج ،
عندما وصل هؤلاء الرجال ، رحبت بهم ترحيبًا شديدًا ثم حبستهم في قلعتها و أحرقتهم أحياء.
في هذا الوقت كانت "أولغا" قد خططت لعزاء مهيب لزوجها قامت فيه بدعوة الكثير من "الدريفليان"و جنودهم ،
فقام جنود "أولغا" بذبح 5000 جندي من الذين شاركوا في العزاء .. ليس هذا فحسب ، عادت أولغا و جنودها للتجهيز لغزو "الدريفليان" بعد أن قضت على أفضل رجالهم لتقضي على من تبقوا منهم.
أثناء حصارها لهم توسل لها العديد من أهل "الدريفليان" لتتركهم أحياء مقابل كل إنتاجهم من العسل و غيره مما ينتجوه .. فقررت العفو عنهم بعد أن رأت أنها اثقلت المزارعين بالحصار ، في مقابل 3 حمامات و 3 عصافير من كل منزل حتى يتذكر أهل "الدريفليان" ما فعلته "أولغا" بساداتهم بعد أن قتلوا زوجها "إيغور".
وافق المزارعين على هذا الطلب الغريب ،
لكن بعد تسليمها الطيور قام جنودها بربط قطعة قماش مشتعلة مغطاة بمادة الكبريت مربوط بخيط طويل بعض الشئ في أقدام الطيور و تركتهم ليعودوا لأعشاشهم في بيوت المزارعين بالمدينة لتحرقها بالكامل.
وأثناء هروب أهل المدينة أمرت أولغا جنودها بالقبض عليهم ، بعضهم قُتل و بعضهم أصبحوا عبيدًا !!

عن الكاتب

مدونة عبر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عبر