-->
مدونة عبر مدونة عبر
random

آخر المواضيع

random
random
جاري التحميل ...

طريقة جميلة للاقلاع عن التدخين




جاء شخص إلى الشيخ  فسأله :

يا شيخ قد اقلعت عن كل شيء يغضب ربي .. إلا التدخين

فقال له الشيخ : هل تريد أن تتوب عنه ؟

قال والله يا شيخ حاولت بكل الطرق فلا أستطيع

فقال له :

بعد كل سيجارة تدخنها .. قم وتوضأ حتى لو كنت على وضوئك ثم صل ركعتين لله .

........

وجاء إليه هذا الشخص بعد فترة وهو يضحك

فقال له الشيخ : ما يضحكك يا أخي ؟

فقال له الشخص :

رغم أنني كنت أدخن 30 سيجارة يوميا إلا أنه في اليوم الأول مع كل سيجارة أريد إشعالها كان الشيطان يوسوس لي قائلا :

غير معقول يا أخي .. هل سوف تقوم وتتوضأ وتصلي ... ؟؟ .. لالالا

فدخنت 5 سجائر بدلا من 30

وفي اليوم الثاني 3 سجائر

واكتمل الأسبوع وانا قد أقلعت عنها نهائيا

فقال له الشيخ : والله لم اكن اتخيل أنها قد تنفع مع التدخين .

إذن .. مع كل سيجارة ركعتان

اللّهم لك الحمد ملء الأرض والسموات ولك الحمد ملء ما شئت من شيء بعد

عن الكاتب

مدونة عبر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عبر