-->
مدونة عبر مدونة عبر
random

آخر المواضيع

random
random
جاري التحميل ...

خطة جهنمية...جابريال الشرير

رجل وامرأة في الطيارة لا يعرفون بعضهم البعض.. ويتحدثون فيما بينهم ..
-ماذا تشتغلين ؟؟
-عارضة أزياء .. وانت
-أنا ناقد موسيقي كلاسيكي
هي (متعجبة): معقول .. أنا حبيبي السابق كان يدرس نفس نوع الموسيقى
-بجد!! ما اسمه؟
-لا .. هو ليس بشخص معروف..
-قل لي .. ربما أعرفه
-اسمه جابريال باسترناك
*تسيطر عليه حالة من الذهول*
-ليس ممكن .. أنا أعرفه جيدا .. كنت في لجنة التحكيم الخاصة به وطردته بسبب مستواه وتصرفاته .. هذا كان أسوأ شخص عرفته
*تقوم امرأة خمسينية بشكل مفاجئ وتقاطعهم*
-ليس بمعقول كل هذه الصدفة .. الشخص الذي تتكلمون عنه كان طالب عندى وكنت دائما أعاقبه لأن تصرفاته كانت غريبة جدا .. هو كان أسوأ شخص رأيته..
*يقتحم المشهد شاب عشريني ويقاطعهم*
-ليس ممكن .. أنا أعرف جابريال باسترناك .. كان زميلي في الدراسة وكنا دائما نضايقه ونضحك عليه
*يتداخل رجل خمسيني ويقول*
-ما هذه الصدفة .. جابريال باسترناك كان يشتغل عندي في الفندق الذي أديره .. وطردته لأنه كان شخص سئ جداً
*يقوم الناقد الموسيقي في حالة من الذهول بعد كل الصدف ويقول بصوت عالي*
-في حاجة غريبة .. ليس ممكن كل هذه الصدف .. هل هناك أحد غيرنا على الرحلة يعرف جابريال باسترناك؟
*فجأة كل اللى على الطيارة يرفعوا أيديهم !*
-الناقد يسأل الناس: هل اشتريتم تذاكر الرحلة هذه بأنفسكم ؟؟
*يرد كل واحد بإن تذكرته لم يشتروها بأنفسهم.. بل وصلتهكم بطرق مختلفة.. إما من العمل أو أناس لا يعرفونهم .. أو أشخاص وهمية.. وطرق أخرى ..
*تتدخل مضيفة الطائرة منهارة وتقول لهم وهي في حالة مزرية*
-جابريال باسترناك هو قائد الطائرة هذه.. وجمع كل من آذوه في حياته لينتقم منهم*

عن الكاتب

مدونة عبر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عبر