-->
مدونة عبر مدونة عبر
random

آخر المواضيع

random
random
جاري التحميل ...

قصة توبة السيد زيان

ممثل يصاب بالشلل ..و يخرج منه بعد 9 سنوات حافظا للقرآن كاملا..!!
" إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء و هو أعلم بالمهتدين " القصص، آية 56
سبحان الله . (السيد زيان) أصيب بجلطة فى الدماغ ..منعته من الحركة و أقعدته على كرسى متحرك مشلولا لمدة 9 سنوات..فحزن ..و حزن كل من كانوا حوله..و لكن لم يكن أحدا يفطن الحكمة الإلهية العظمى من هذا الشلل..فلقد أراد الله لهذا الرجل أن يبتعد... عن الوسط السىء لمدة 9 سنوات..يتفرغ فيها لحفظ القرآن الكريم...و بالفعل.
فلقد حفظ القرآن كاملا عن ظهر قلب..و ما إن أتم هذا الحفظ حتى شفاه الله و عافاه.
حيث استطاع مؤخرا أن يقف على قدميه و أن يسير عليها و لقد ذُهل الأطباء عندما وجدوه كذلك.. و هو الآن و كما تذكر ابنته (إيمان سيد زيان) يقوم بتمرينات المشى التى نصحه بها الأطباء كى تستعيد قدماه قواها الطبيعية..
و المفاجأة أنه سيعمل مقرىء للقرآن الكريم فى المساجد..!!
سبحان الله فى قدره..
هذا الرجل بعد أن كان منغمسا فى التمثيل ..يصلحه الله ليكون مقرىء للقرآن فى المساجد..!!
{ وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِمْ مِنْ غِلٍّ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللَّهُ لَقَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُوا أَنْ تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ } سورة الأعراف الآية 43 —
فلا تشتموا مقصرا فقد يختم الله له بصالح الأعمال و نحن نحسب اننا من الصالحين. و لكن لا تنسى إن شتمت هذا و استغبت ذاك قد تكون انت من المفلسين و هم من الصالحين.
اللهم اجعل احسن اعمالنا خواتيمها
و جعلنا الله و إياكم صالحين مصلحين

عن الكاتب

مدونة عبر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عبر