-->
مدونة عبر مدونة عبر
random

آخر المواضيع

random
random
جاري التحميل ...

كيف فاز محمد دومير باللقب الخامس لنجوم العلوم ؟



للمرة الرابعة نجح محمد دومير المتسابق الجزائري ببرنامج نجوم العلوم أن يحتل المركز الأول ،و هوما جعله يحصل على لقب نجوم العلوم الخامس عن جدارة .


وجاءت حلقة الجمعة 8 نوفمبر تشرين الثاني لتؤكد جدارة دومير الذى قدم نفسه بكل ثقة للجنة التحكيم المكبرة لكن نجاحه فى انتزاع المركز الأول من لجنة التحكيم لم يكن كافياً للفوز باللقب قد كان للجنة 50% فقط من التقديرات .. بينما كانت ال50% المتبقية فى يد جمهور البرنامج عن طريق رسائل الـ sms . وبعد دقيقة من إعلان نتيجة لجنة التحكيم جاءت نتائج تصويت الجمهور لتؤكد فوز دومير واستحقاقه وليتلقى التهاني من زملاءه ومقدم البرنامج واعضاء لجنة التحكيم.
Image


جاءت المرة الأولى فى مرحلة الهندسة والثانية فى مرحلة التصميم ،والمرة الثالثة كانت فى مرحلة الأعمال ورغم أن دومير طبيب بيطري إلى أنه أثار إعجاب فريق التصميم الذي عاونه فى حلقة التصميم التى عرضتها MBC4 يوم الجمعة25 أكتوبر تشرين الأول ، وأكد أعضاء فريق التصميم أن دومير ساعدهم كثيرا بتقديم حلول ومعلومات مكنتهم من تقديم أفضل تصميم لحذاء تشخيصي للهجن ، يمكنه الكشف على الاصابة فى قدم الجمل وتحديد مكانها
اختراع محمد دومير
اختراع محمد دومير "حذاء الهجن التشخيصي" فى يد جايمس لو عضو لجنة التحكيم

كما نجح دومير أن يحلق بعيداً بالمركز الأول فى حلقة الأعمال يوم الجمعة 1 نوفمبر تشرين الثاني حيث حصل على 73،2% متقدما بـ23% كاملة عن صاحب المركز الثاني وهو السعودي وليد جان .
Image


عن الكاتب

مدونة عبر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عبر